البستان منتدى أدبي تكنولوجي - منتدى شاعر الحياه خالد أمين عارف
أهلا بك عزيزي الزائر في منتدى البستان الأدبي - منتدى شاعر الحياه خالد أمين عارف يشرفنا انضمامك إلينا فلاتنسى التسجيل في المنتدى

البستان منتدى أدبي تكنولوجي - منتدى شاعر الحياه خالد أمين عارف

منتدى أدبي تكنولوجي شعر قصه مقال أدب ساخر كمبيوتر وتكنولوجيا بإشراف شاعر الحياه خالد أمين عارف
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولعوده للموقع
هام جدا لجميع الساده الزوار .... بعد التسجيل في المنتدى يرجى تفعيل حسابكم عن طريق رسالة التفعيل التي يرسلها المنتدى إلى بريدكم الإليكتروني .. في حالة عدم وصول رسالة التفعيل لأي سبب من الأسباب فسوف يتم تفعيل حسابكم تلقائيا خلال 24 ساعه من التسجيل

شاطر | 
 

 اخترتي الرحيلا .. فلا تظني انني بعد الرحيل قتيلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شاعر الحياه

avatar

عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: اخترتي الرحيلا .. فلا تظني انني بعد الرحيل قتيلا   السبت 01 يناير 2011, 9:28 pm

اخترتي الرحيلا
لشاعر الحياه خالد أمين

اخترتي الرحيلا
فلاتظني أنني بعد الرحيل قتيلا
لن تظلم الدنيا إذا أطفأتي شمعكِ في فؤادي
فلسوف يأتي مُشعلُ القنديلا
أنا لن أعيش محطماً
أو أعيش ذليلا
أنا لن أهيم ولن أهون طويلا
فأنا سأبقى
كالجبال الراسيات جليلا
لا الريح تهزمها
ولا الصدمات تفنيها
يفنى الزمان وهن تبقى طويلا
فأنا فؤادي للهوى روضٌ
جنة ً ونخيلا
أما الذي خان الهوى واغتالهُ
فمالنا للخائنين سبيلا
أنا الذي علمتكِ معنى الهوى
وفي طريق الشوق كم كنت الدليلا
لم أنتظر منكي الجزاء وإنما
كان الجزاء بأنكِ اخترتي الرحيلا
وقد غفلتي وقد نسيتي أنه
قم للمعلم وفه التبجيلا
يامعشر العشاق مني فاسمعوا
إن الخيانةً لن نموت بأثرها
والحب يبقى إن صدق
جيلاً فجيلا


عدل سابقا من قبل شاعر الحياه في الأربعاء 26 يناير 2011, 6:08 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rora

avatar

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: اخترتي الرحيلا .. فلا تظني انني بعد الرحيل قتيلا   الخميس 13 يناير 2011, 1:15 am

اللى يهواااااااك اهوااااه واللى ينساااك انساااااااااااه وعلى رأى المثل

نااام وارتاح وكل عسل نحل التمسااااااااح Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخترتي الرحيلا .. فلا تظني انني بعد الرحيل قتيلا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البستان منتدى أدبي تكنولوجي - منتدى شاعر الحياه خالد أمين عارف :: أشعار شاعر الحياه-
انتقل الى: