البستان منتدى أدبي تكنولوجي - منتدى شاعر الحياه خالد أمين عارف
أهلا بك عزيزي الزائر في منتدى البستان الأدبي - منتدى شاعر الحياه خالد أمين عارف يشرفنا انضمامك إلينا فلاتنسى التسجيل في المنتدى

البستان منتدى أدبي تكنولوجي - منتدى شاعر الحياه خالد أمين عارف

منتدى أدبي تكنولوجي شعر قصه مقال أدب ساخر كمبيوتر وتكنولوجيا بإشراف شاعر الحياه خالد أمين عارف
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولعوده للموقع
هام جدا لجميع الساده الزوار .... بعد التسجيل في المنتدى يرجى تفعيل حسابكم عن طريق رسالة التفعيل التي يرسلها المنتدى إلى بريدكم الإليكتروني .. في حالة عدم وصول رسالة التفعيل لأي سبب من الأسباب فسوف يتم تفعيل حسابكم تلقائيا خلال 24 ساعه من التسجيل

شاطر | 
 

 القطه أكلت أولادها لخالد أمين عارف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شاعر الحياه

avatar

عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: القطه أكلت أولادها لخالد أمين عارف   الثلاثاء 08 مارس 2011, 12:07 am

القطه أكلت أولادها
لشاعر الحياه خالد أمين
فُتح شيش الفارانده، خرج منه شخص تبدو عليه علامات القوة والوجاهة،وفي يده فنجال من القهوه،نظر إلي حديقة الفيلا نظرةً باسمة جلس بعدها إلي المائدة الصغيرة،ثم أخذ من الفنجال رشفةً أسترخى بعدها إلى الخلف قليلاً ، ثم أمسك بإحدى الصحف وأخذ يقلب بعض صفحاتـها.
وقبل أن يبدأ في القراءة لمحت عيناه منظراً جذبه……ففي الركن البعيد من الحديقة تقف القطة التي عاشت عمرها بداخل الفيلا ، ومن حولها صغارها وقد أحاطت بهم بعض الكلاب التي تسللت عبر سور الحديقه، قطب الرجل جبينه وصرخ في الكلاب صرخةً لينه..لكن الكلاب لم تآبـه وزمجرت حول القطط الصغيرة،وكشرت عن أنيابـها. القطط الصغيرة غير راضية عن هذا الأمر، وتحاول أن تعترض الكلاب الشرسة.
عاد الرجل إلى صحيفته في بعضٍ من الضيق ، المانشتات ساخنه.."إنتفاضة أطفال الحجارة في أشدها"..
رفع الرجل وجهه عن الصحيفة قليلاً ونظر إلى القطط ،فمازالت تحاول الدفاع عن نفسها،والقطة الأم تنظر إليه في استنجاد والخوف يملأ نظراتها.
عاد الرجل إلي الصحيفة.."قوات الأحتلال تستخدم الأسلحة الثقيلة ضد أبناء الأنتفاضة العزل ".
مخالب الكلاب مازالت تضرب القطط الصغيرة والدماء مازالت تقطر،وأحد الصغار يموت…، وأبناء الرجل يدخلون إلى الفاراندة في غضب وصخب وصياح "لا بد من مواجهة هذه الكلاب ، القطط الصغيرة لابد أن تعيش …
فيثور الأب ضد صخبهم ويهدد بحبسهم في غرفهم والعقاب،فيخرج الأبناء في صمتٍ غاضبٍ مقهور.
القطط الصغيرة مازالت تواجه والقطة الأم تحاول منعهم من مناوشة الكلاب، يتجرأ أحد القطط الصغيرة ويخرج من حصار الأم ، يدخل بين أقدام الكلاب، ويعبث بها فتنزف منها بعض الدماء ، الكلاب تزداد شراسة والقطة الأم يبـدو عليها الضيق من فعل الصغير،فلا مجال من مواجهة هذه الكلاب الشرسة الآن..، فتقبض بأسنانـها على الصغير المتجرئ فتقتله .
يستطرد الرجل في قراءة الصحيفة.."السلطة الفلسطينية تعتقل أعضاء الحركات الفدائية لترضي قوات الأحتلال".
الكلاب تزيد من تطويقها للقطط الصغيره، والمخالب تتزايد على الأجساد الواهنة والموقف يزداد سوءاً، والقطة الأم لاتزال تحاول منع صغارها من إيذاء الكلاب ……… ،الكلاب تزداد شراسة وصغير آخر يموت.
الرجل يرمق الموقف بنوع من الحزن ، يشير إلى الكلاب أن تبتعد لكن دون جدوى ، يعود إلى الصحيفة مرة أخرى .."مواقف الشهداء تزداد والموقف العربي محزن".
أنفاس الأبناء الغاضبة تزمجر داخل الفيـلا، والكلاب الشرسة تزمجر حول القطط الضعيفة ،يقلب الرجل أوراق صحيفته،حتي يصل إلى صفحة حظك اليوم .. البرج يقول"واجه مواقفك بحزم".
فيطوي صحيفته و ينظر إلى القطط مرة أخرى ثم يغادر الفارانده دون أن ينتظر النهاية هل ستقضي الكلاب على القطط الضعيفة .. ؟ أم أن القطة ستأكل باقي أولادها .. ؟!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القطه أكلت أولادها لخالد أمين عارف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البستان منتدى أدبي تكنولوجي - منتدى شاعر الحياه خالد أمين عارف :: القصة القصيرة-
انتقل الى: